جامعة الزرقاء تشارك بورشة عمل عن دور منظمة الإغاثة الطبية


جراسا -

شارك الدكتور عمرو الزيود عضو هيئة التدريس في كلية العلوم بجامعة الزرقاء بورشة عمل بعنوان " دور المنظمة الإغاثة الطبية في تقديم الرعاية الطبية الطارئة إلى الأشخاص المتضررين من النزاعات المسلحة والأوبئة والكوارث الطبيعية " التي نظمتها منظمة ( Médecins Sans Frontières) في مدينة بون – ألمانيا.

وبين الدكتور الزيود أن الورشة تضمنت جلسات حوارية و ورشات تدريبية تناولت خلالها مفهوم عمل هيئات الإغاثة الطبية و دورها في تقديم الخدمات الطبية في مختلف المجالات الطبية و إغاثة المصابين و المنكوبين.

وأكد الزيود على أهمية هذه الورشات في مجال مهارات التخطيط و إدارة هيئات الإغاثة و كيفية التعامل مع مختلف الظروف السياسية و العوائق التي تؤثر على تقديم الرعاية الصحية للمنكوبين وكيفية تنظيم الأطر المرجعية والمؤسسية لهيئات الإغاثة الطبية.

وفي الختام كرم مفوض منظمة Médecins Sans Frontières الدكتور بيتر رانكة الدكتور عمرو الزيود على تلبيته للدعوة و حضور الورشة و بين الدكتور الزيود للحضور بأن جامعة الزرقاء ممثلةً برئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة تحرص كل الحرص على المشاركة بمثل هذه الفعاليات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات