اغلاق

عناب وعربيات سفراء فوق العادة


جراسا -

صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم (7398) تاريخ 18/11/2019 - المتضمن الموافقة على تسمية معالي السفيرة السيدة لينا عناب سفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم للمملكة الاردنية الهاشمية لدى جمهورية الفلبين.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم (7262) تاريــخ 11/11/2019 - المتضمن الموافقة على تسمية سعادة السفير الدكتور سليمان عربيات سفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم للمملكة الأردنية الهاشمية لدى جمهورية أوغندا.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء رقم (7264) تاريخ 11/11/2019 - المتضمن الموافقة على تسمية سعادة السفير السيد وليد خالد عبيدات من ملاك وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مندوبا دائما للمملكة الأردنية الهاشمية لدى المقر الأوروبي لمنظمة الأمم المتحدة في جنيف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات