فهرية أفجان تنشر أول صور لمولودها (شاهد)


جراسا -

شاركت النجمة التركية فهرية أفجان، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بأول صورة لمولودها من زوجها النجم التركي بوراك أوزجيفت.

فهرية ظهرت في الصور برفقة طفلها “كاران”، والذي أخذ الكثير من ملامح والده، وحرصت على إلغاء التعليقات على الصور.

وكانت فهرية قد رزقت بمولودها الأول في شهر إبريل الماضي، وحرصت هي وزوجها على عدم نشر أي صور له منذ ولدته وكانت تكتفي بنشر صورة لقدمه فقط.

من ناحية أخرى، يعرض لبوراك أوزجفيت حاليًا مسلسل “قيامة عثمان”، هو الموسم الجديد من المسلسل التركي التاريخي الأشهر “قيامة أرطغرل”، والذي قام ببطولته على مدى 5 مواسم، الفنان التركي إنجين التان.

”قيامة عثمان”، سيكون العمل الذي عاد به بوراك إلى جمهوره بعد آخر أعماله الدرامية “حب أعمى”، الذي شارك في بطولته أمام النجمة التركية نسليهان أتاغول.

ولم تقدم فهرية أفجان، أي عمل فني منذ زواجها من بوراك أوزجفيت ولا بعد إنجابها مؤكدة أن الأمومة أهم بالنسبة لها، كما عبرت عن سعادتها بزيادة وزنها بعد الولادة، وذلك في ردها على الانتقادات التي تعرضت لها بعد ظهورها بجسد ممتلئ.

ورد بوراك، على الحملة التي تعرضت لها زوجته قائلًا إنه يعشقها في كل حالاتها لدرجة أن عشقه لها يتضاعف كل يوم.



تعليقات القراء

كلهم حلوين
دوووول الناس عسل صافي...
رد بواسطة لبيب
حلوين ...طعمين .. مية ..مية
16-12-2019 12:58 PM
لبيب
العائلة السعيدة

فكرك يا لبيبة هذول بوكلو ملوخية زينا
16-12-2019 02:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات