وفد من الهندسة المدنية في "الزرقاء" يزور مركز التحكم بالحركة المرورية


جراسا -

زار وفد من طلبة الهندسة المدنية / كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة الزرقاء، يرافقهم رئيس القسم الدكتور محمد جرادة، مركز التحكم بالحركة المرورية والإشارات الضوئية التابع لأمانة عمان، بهدف الاطلاع على احدث البرمجيات في التحكم بالإشارات الضوئية.

واستمع الطلبة خلال الزيارة لإيجاز من رئيس وحدة إدارة المرور في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري ورئيس المركز المهندس تامر الزعبي، عن مهام المركز التي تتمثل بالتحكم بالحركة المرورية باستخدام أنظمة ذكية محوسبة والتقنيات الحديثة لخدمة الوطن والمواطن.

وبين ابو جرادة أن هذه الزيارة تأتي ضمن مساق هندسة المرور لطلبة القسم لرفع الكفاءة العملية وربط الجانب النظري والعملي، مشيداً للدور البارز للمركز والتقنيات المتطورة التي يستخدمها.

وفي الختام شكر رئيس الوحدة المهندس الفاعوري ورئيس المركز المهندس الزعبي جامعة الزرقاء على جهودها ومتابعتها للطلبة وتقديم الدعم الكامل لهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات