اغلاق

حماس تحتفل بانطلاقتها وسط قطاع غزة


جراسا - نظمت حركة "حماس" في المحافظة الوسطى بقطاع غزة مساء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة احتفالًا بالذكرى الثانية والثلاثين لانطلاقة الحركة.

وشارك الآلاف من أبناء وأنصار الحركة في المسيرة الجماهيرية التي انطلقت من مناطق مختلفة بالمنطقة الوسطى، تقدمهم قيادة الحركة وكوادرها في المحافظة.

ودعا القيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي عبد الرحمن الجمل في كلمة له خلال المسيرة إلى تحقيق الوحدة الوطنية من أجل مواجهة الأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية.

وقال إن حماس سباقة دائما لتحقيق الوحدة والشراكة في القرار الفلسطيني، وقدمت تنازلات من أجل الوحدة وترتيب البيت الفلسطيني.

وأضاف أن حماس تعمل عن قناعة راسخة من أجل شراكة سياسية مع كل فصائل شعبنا الفلسطيني على قاعدة التعايش والتداول السلمي للسلطة والقرار الوطني المستقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات