اغلاق

توقيف سائق باص حاول الاعتداء على طفلة في الزرقاء


جراسا - قرر المدعي العام اليوم الاحد، توقيف سائق باص حاول الاعتداء على طفلة تبلغ من العمر 9 اعوام، بعد خطفها في منطقة حرجية بمنطقة بيرين بمحافظة الزرقاء.

وفي التفاصيل، قام السائق والذي يعمل على نقل الطلاب، باقتياد الطفلة الى منطقة بيرين، وحاول الاعتداء عليها، الا ان راعٍ للاغنام تصادف وجوده بالمكان، الامر الذي اثر الشكوك لديه عند مشاهدة السائق، وقام بابلاغ الاجهزة الامنية التي حضرت الى المكان وتمكنت من القاءا لقبض عليه.

حيث تم تحويله الى مدعي عام الزرقاء، والذي قرر توقيفه وتحويله الى محكمة الجنايات الكبرى.



تعليقات القراء

بس لو بايدي
حسبي الله ونعم الوكيل فعلا انه عديم الاخلاق والضمير بتستغل ضعف بنت صغيره ولك ااااااخ بس لازم يربطوك بنفس الاحراج لاخر يوم بعمرك لان اشكالك ما لازم تكون بين البشر. ويسعده الاخ الي بلغ وما حكى شو دخلني الله يسعدك ويحفظك زي ما حفظت هالبنت وحميتها وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك يا النشمي
15-12-2019 08:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات