اغلاق

شركة يان التجارية الموزع الحصري لمنتجات Unilever العالمية


جراسا -

منحت شركة إنجاز للتموين والتوزيع- بصفتها الوكيل الحصري لشركة Unilever العالميّة- لشركة يان التجاريّة حق توزيع منتجات Unilever للعناية الشخصية لقناة الصيدليّات في السوق الأردنيّ؛ إذ إنّ شركة يان أنشأت قسمًا متخصّصًا في التوزيع لجميع مستودعات الأدوية، والصيدليات، والمراكز الطبية، والمستشفيات في أنحاء المملكة كافة. وقد جاء ذلك امتدادًا للوكالة الحصرية التي تتمتع بها "شركة إنجاز للتموين والتوزيع" على مستوى المملكة الأردنيّة الهاشمية؛ إذ تُعدّ شركة إنجاز من كبرى الشركات المتخصصة في تمثيل أصناف الشركات العالميّة وتوزيعها على مختلف القطاعات التجارية في إطار قنوات التوزيع المختلفة. فيما تُعدّ شركة Unilever العالميّة من أكبر الشركات عالميًّا على مستوى المنتجات الاستهلاكيّة والمنتجات الغذائية، ومنتجات التجميل والعناية الشخصية، ولديها مجموعة كبيرة من الأصناف والعلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم.

ومن الجدير بالذكر أنّ شركة يان التجارية لديها خبرة في التوزيع داخل المملكة الأردنية الهاشمية منذ عام 1984، ولها نشاط مركزي في مجال تجارة السلع الاستهلاكيّة والطبية ومستلزمات الأطفال، على أساس الوكالات التجارية من شركات محليّة وعربيّة وعالميّة، وتمتلك الشركة كذلك علامات تجاريّة خاصة بها، تقوم بتوفيرها في مختلف الأسواق المحليّة والدوليّة. وتعدّ شركة يان التجاريّة جزءًا مهمًّا من مجموعة يان الاستثماريّة التي تمتلك جامعة الشرق الأوسط، وشركة يان العقاريّة، ومستودع أدوية يان، ولها استثمارات أخرى في قطاعات التعليم العالي والصحة، إلى جانب التزامها بالعديد من مجالات المسؤولية المجتمعيّة على مستوى المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات