اغلاق

الحكومة رفعت أسعار المحروقات 5 مرات وخفضتها 3 مرات بـ2019 !


جراسا -

ياسر خليفة - أجمع خبراء في مجال الطاقة، على أن أسعار المشتقات النفطية في الاردن غير عادلة مقارنة مع كافة الدول العربية، مؤكدين في الوقت ذاته على ان غالبية الشعب الاردني لا يستطيع فهم الالية التي تتبعها الحكومة في تحديد اسعار المحروقات نظراً لغموضها.

منذ بداية عام 2019، قامت حكومة الدكتور عمر الرزاز، بتخفيض أسعار المحروقات 3 مرات وبنسبة طفيفة، علماً أنها قامت برفع الأسعار 5 مرات وثبتتها 4 مرات.

الحكومة قررت في شهر يناير، تثبيت أسعار المحروقات، وأعادت رفعها في شهري شباط وآذار، لتعود وتقرر تثبيتها في أشهر نيسان وأيار وحزيران، فيما قررت تخفيض الأسعار بنسبة 3% خلال شهر تموز الحالي، لتعود ايضا وترفعها بشهر آب.

فيما قامت الحكومة بتخفيض اسعار المحروقات خلال شهر ايلول،  بحسب رصد "جراسا"، ورفعتها في شهر تشرين اول، الا ان اللافت في شهر تشرين ثاني، قيام الحكومة بتخفيض اسعار المحروقات بقيمة 5 فلسات للبنزين و10 فلسات للكاز والسولار، الامر الذي اثار حفيظة وسخرية العديد من المواطنين، فيما قامت الحكومة اخيراً برفع اسعار البنزين وتثبيت الكاز خلال شهر كانون اول الحالي.



تعليقات القراء

ابو العبد..
اسعار المحروقات مرتفعة جدا مقارنة باكثر دول العالم
وهذا يدل على قيمة الضرائب والارباح لصالح الحكومة وهي كثيرة جدا
كان الله بعون المواطن على هيك امور
15-12-2019 08:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات