اغلاق

طلبة "سند" في عمان الأهلية ينظمون يوما للفحوصات المخبرية المجانية


جراسا -

أقامت كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الأهلية وبالتعاون مختبرات "ميجا لاب" يوماً مفتوحاً لإجراء الفحوصات المخبرية المجانية ومنها نوع الدم ومستوى السكر بالإضافة إلى ضغط الدم، وذلك يوم الخميس 12-12-2019 في مكة مول.

حيث شارك في هذا النشاط طلبة نادي "سند" الذي أنشأته الكلية لتحفيز الطلبة على التطوع وتعزيز مفهوم خدمة المجتمع لديهم، وتنمية مهاراتهم في مجال التواصل مع المجتمع، وإكسابهم الخبرات المختلفة، وبإشراف أساتذة الكلية د. طلال القيسي و د.خالد القيسي.

ومن الجدير ذكره أن كلية العلوم الطبية المساندة أصبحت كلية قائمة بذاتها بتخصصاتها الأربعة: العلوم الطبية المخبرية، السمع والنطق، علم البصريات وعلم التجميل ، وذلك بعد ان انفصلت عن كلية الصيدلة خلال العام الجامعي الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات