اغلاق

مذكرة تفاهم بين "الزرقاء" والجامعة الإسلامية بتركيا


جراسا -

أبرمت في جامعة الزرقاء اليوم الأحد مذكرة تفاهم للتعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعة والجامعة الإسلامية في جمهورية تركيا، استهدفت المذكرة إلى تعزيز العلاقة وتبادل الخبراء بين الطرفين والتعاون في الشؤون العلمية والأكاديمية المختلفة وتبادل الخبرات.

وقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد أبو شيخة، وعن الجامعة الإسلامية مفوضها بالتوقيع الدكتور سلطان سليمان الجبور، وحضر توقيع الاتفاقية عميد كلية الشريعة في جامعة الزرقاء الدكتور أنس الخلايلة.

ونصت الاتفاقية على وضع أهداف وسبل التعاون العلمي والأكاديمي بين الجامعة والجامعة الإسلامية، وأن يعمل الفريقان على تطوير آفاق التعاون والتبادل بينهما، سواء كان بتبادل أعضاء الهيئة التدريسية و بتبادل البعثات الطلابية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات