الحكم بالسجن على 3 لاعبين في إسبانيا بتهمة الاعتداء الجنسي


جراسا -

قضت المحكمة العليا في إسبانيا، بالحكم بالسجن على ثلاثة لاعبين في صفوف فريق أراندينا، الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم.

الشرطة الإسبانية، كانت قد ألقت القبض في نوفمبر عام 2017، على ثلاثي فريق أراندينا، كارلوس كوادرادو سانتوس، البالغ من العمر 26 عاما، وراؤول كالفو البالغ من العمر 21 عاما، وفيكتور رودريغيز راموس صاحب الـ 24 عاما، لاعتدائهم جنسيا على فتاة قاصر في عمر الـ 15 عاما.

الحكم القضائي، شمل عقوبة السجن لمدة 38 عاما مقسمة على الثلاثة، إذ حكم على المتهم الأول مدة 14 عاما، و12 عاما لكل من المتهمين الآخرين، بالإضافة إلى دفعهم لتعويض مالي قدره 50 ألف يورو للمجني عليها.

القضية تعود إلى عام 2017، عندما ادعت فتاة أن المتهمين اعتدوا عليها وقاموا بتسجيل مقطع فيديو مخل بالآداب لها، ونشروه دون علمها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات