مريم حسين تثير الجدل (شاهد)


جراسا -

أثارت الفنانة العراقية مريم حسين جدلا واسعا بين جمهورها، وذلك بعد أن وجهت تهنئة لطليقها ووالد ابنتها “الأميرة”، عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل بمناسبة عيد ميلاده.

الفنانة العراقية هنأت طليقها بعيد ميلاده، من خلال تطبيق “سناب شات”، حيث كتبت: “عيد ميلاد سعيد أبو الأميرة 12-12”، وقد أثارت هذه التغريدة الجدل بين جمهورها، حيث تساءلوا عن إمكانية عودتهما لبعضهما.

يذكر أن فيصل الفيصل، كان قد أعلن انفصاله عن مريم حسين، في بداية شهر فبراير عام 2017، وذلك بعد أن أكد أن سبب ارتباطه بها يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته، الأمر الذي أثار حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت مريم حسين لأول مرة عن خلافاتهما والتي أدت إلى انفصالهما، حيث أكدت أن لجوء فيصل لمواقع التواصل الاجتماعي للتحدث عن خلافاتهما، بدلا من حلها داخل المنزل، كانت تؤدي لتفاقم هذه الخلافات، حيث كانت تضطر هي الأخرى للدفاع عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

??What is this
لبيب انت شايف وقريت اللي انا قريته..!!!؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة لبيب
ايوة قريت ولم اصدق ما شافته اذناي
كاينين يعملو بروفات قبل الزواج
15-12-2019 01:03 PM
لبيب
أكد أن سبب ارتباطه بها يعود لحملها قبل الزواج رغم إرادته
(((( لا تعليق )))
رد بواسطة الصمت ابلغ
قلة الحكي حكي..
رد بواسطة لبيب
وعلى راي طرفة ( امل عرفة ) . لا اسمع . لا ارى . لا اتكلم
15-12-2019 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات