اغلاق

السعود: اتفاقيتنا حول النفط تأتي من السفارة الأمريكية


جراسا -

نضال سلامة - قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود، ان الولايات المتحدة الامريكية ما زالت لم تسمح باستخراج النفط في الاردن.

وأضاف خلال مناقشة مجلس النواب في جلسته التي عقدها اليوم الأحد برئاسة رئيس المجلس عاطف الطراونة مشروع قانون الغاء التصديق على اتفاقية المشاركة في الإنتاج والاستكشاف عن البترول وتقييم اكتشافه وتطوير انتاجه الموقعة بين سلطة المصادر الطبيعية وشركة امونايت للطاقة “انتر انكربوريشن” في منطقة الجفر ووسط الأردن لسنة 2017، أن تلك  الاتفاقيات والعقود تأتي من السفارة الامريكية في عمان للوزير المعني ليقوم بتوقيعها.

وشدد على ضرورة احالة ملف الاتفاقية لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد، ليتم الكشف عن بعض من يمارس دور الانتماء للاردن وهم ليسوا كذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات