اغلاق

زيدان "لا يفكر إطلاقا" في "الكلاسيكو"


جراسا - أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، السبت، أنه "لا يفكر إطلاقا" في "الكلاسيكو" المؤجل بين النادي الملكي والريال والمقرر الأربعاء، قبل رحلته إلى فالنسيا لمواجهة فريقها المحلي، الأحد، في المرحلة السابعة عشرة من الليغا.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فالنسيا على ملعب "ميستايا": "لا أخاف أي شيء على الإطلاق، ولا أفكر في ذلك (الكلاسيكو) على الإطلاق".

ونقلت "فرانس برس" عن "زيزو" قوله "انشغالنا الوحيد هو بمباراة الغد (الأحد). الباقي، هو المستقبل القريب، ولكن في الوقت نفسه بعيد".

وأضاف المدرب الفرنسي "إذا فكرت في المباراة، فأنا مخطئ، مخطئ تمامًا! أهم مباراة يجب أن تكون دائمًا هي مباراتك المقبلة، دائما".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات