اغلاق

وفاة والد الشهيد يحيى عياش


جراسا - أكدت مصادر رسمية، مساء اليوم السبت، وفاة عبداللطيف عياش والد الشهيد الفلسطيني المهندس يحيى عياش من قرية رافات قضاء سلفيت بالضفة الغربية.

وقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عبر موقعها الإلكتروني : "توفي مساء اليوم الحاج عبداللطيف عياش، والد مهندس القسام الأول القائد الكبير الشهيد يحيى عياش".

يحيى عياش من قرية رافات، قرب نابلس ، شمالي الضفة الغربية، كان قياديا بارزا في كتائب القسام، فيما اغتاله "الشاباك" الإسرائيلي، عن طريق هاتف محمول مفخخ في مدينة غزة ، بعد مطاردته لعدة سنوات، وعدد من محاولات الاغتيال الفاشلة.

واتهمت إسرائيل، عياش، المُلقب بـ"المهندس"، بالمسؤولية عن قتل عشرات الإسرائيليين، والتخطيط لعمليات تفجيرية نفذت في مدن إسرائيلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات