اغلاق

قتل طليقته ودفنها قرب البحر الميت بفلسطين


جراسا -

أدانت عائلة “أبو هواش” في مدينة دورا بالخليل، أمس الجمعة، الجريمة التي ارتكبت بحق ابنتهم “روان” والتي وجدت مقتولة ومدفونة قرب البحر الميت في مدينة أريحا، بحسب ما أوضح بيان الشرطة.

وقالت العائلة في بيان لها: “في نفس الوقت ووفقا للأصول فإننا نعلن جاهزيتنا لكل حق وواجب تجاه إخواننا وأبناء عمومتنا أبناء المرحوم إبراهيم أبو هواش، ولن نكون الا يدا واحدة ضد الجريمة والمجرم مع كل الاخيار والمخلصين من أبناء مجتمعنا وشعبنا”.

وعقدت  الجمعة، جلسة “عشائرية” بين أفراد من عائلة أبو هواش “أبناء عمومة”، بحضور وجهاء محافظة الخليل، لإنهاء الخصومة الناتجة عن قتل شاب لطليقته من قرية الطبقة جنوبي مدينة دورا بالخليل، حيث تم العثور على جثتها في منطقة البحر الميت شرقي اريحا.

وأفادت المصادر، بأن جاهة عشائرية تضم وجهاء محافظة الخلیل قد توجهت إلى منزل عائلة الفقیدة وتم الإتفاق على هدنة عشائریة إلى يوم الأربعاء المقبل، مع الالتزام بكل ما يترتب على هذه “الهدنة” بكل تفاصيلها من طرف عائلة القاتل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات