اغلاق

نصائح لتقوية شعر الحاجب


جراسا -

تواجه بعض النساء مشكلة ضعف شعر الحاجب وسقوطه، ولذلك تلجأ لاستخدام العديد من المستحضرات التجميلية، لرسم الحاجب، ذلك الحل الذى يعد من الحلول المؤقتة التى تنتهى بمجرد غسل الحاجبين، وللتخلص من هذه المشكلة، نتعرف على بعض النصائح التى ذكرها موقع "marieclaire".

الفازلين

يساعد الفازلين على نمو الشعر، ولذلك ينصح بغسل الحاجبين ثم تجفيفهما ووضع الفازلين وتكرار ذلك ثلاث إلى أربع مرات فى اليوم، وبعد فترة تظهر نتائج إيجابية.

زيوت طبيعية

وتساعد الزيوت الطبيعية على تقوية ونمو الشعر، لذلك ينصح باستخدامها لتغذية شعر الحاجبين، خاصة زيت الزيتون وجوز الهند والجوجوبا وزيت الخروع، ولذلك ينصح بتنظيف الحاجب وتجفيفه ثم وضع الزيت على الحاجب قبل الذهاب للنوم.

وصفات طبيعية أخرى

ينصح بخلط كميات متساوية من زيت جوز الهند وزيت الخروع، ثم إضافة ملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو، ووضع الخليط على الحاجبين باستخدام فرشاة ماسكارا أو الأصابع، والتى تقوى شعر الحاجبين.

وينصح أيضاً بمزج ملعقة صغيرة من جل الصبار وزيت الخروع وملعقتين من فيتامين E، باستخدام فرشاة أو أصابعك، والتى تساعد على تقوية شعر الحاجب ونعومته، ثم شطف الحاجب بالماء عند الاستيقاظ من النوم.

كيف ينمو شعر الحاجب؟

ينمو شعر الحاجب من ثلاثة إلى أربعة أشهر، لذلك ينصح بتجنب استخدام الملقط لمدة 12 أسبوعًا على الأقل، حتى ينمو الشعر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات