اغلاق

تكريم نخبة من خريجي "الشرق الأوسط" في المؤتمر الوطني للشباب


جراسا -

شاركت جامعة الشرق الأوسط في حفل تكريم نخبة من رواد العطاء والإنجاز الشباب، والذي اقيم برعاية وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، مندوبا عن رئيس الوزراء، ونظمته هيئة الملتقى الوطني للتوعية والتطوير والمؤتمر الوطني للشباب.

وأكد مندوب راعي الحفل، الذي شارك فيه عدد من طلبة الجامعة الخريجون وعريف الحفل، أمجد الكريمين من كلية الإعلام، أن من أبرز محاور الإستراتيجية الوطنية للشباب، تعزيز عملية المشاركة السياسية للشباب والإبتكار والريادة وهي برامج تستجيب للمشاكل الإقتصادية التي يعاني منها الشباب الأردني.

وفي نهاية الحفل، كرم البريزات نخبة من رواد العطاء والإنجاز على المستوى الوطني والقيادات الشبابية الرائدة في خدمة المجتمع، من ضمنهم طلبة الجامعة الخريجون، وهم من كلية الإعلام، بسنت زيدان، ومن كلية الأعمال طلعت شحالتوغ.

ودار خلال المؤتمر حوار موسع مع العديد من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات الرسمية والخاصة، إلى جانب عدد كبير من الهيئات الشبابية حول مختلف القضايا الشبابية، وأبرز التحديات التي تواجههم، وسبل إيجاد الحلول الناجعة لها، وتناول المؤتمر مختلف القضايا الراهنة في المنطقة وانعكاساتها الأمنية والاجتماعية والاقتصادية على الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات