اغلاق

سيرين عبدالنور بنفس فستان أزمة رانيا يوسف (صور)


جراسا -

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، عن إطلالتها الجديدة في الحلقة الثالثة من مسلسل “الديفا”، والمعروض حاليًا عبر “شاهد نت”.

سيرين عبدالنور، أطلت في الصور بفستان من ” لابورجوازي “، والذي يشبه لحد كبير فستان الفنانة رانيا يوسف، والتي ظهرت به في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، العام الماضي، ولكن مع بعض الاختلافات حول شكل الجزء الشفاف من الفستان.

وتعرضت رانيا يوسف، للعديد من الانتقادات بسبب الفستان حتى انها واجهت العديد من القضايا التي اضطرتها للخروج باعتذار لجمهورها وتأكيدها أن بطانة الفستان قد رفعت الأمر الذي كشف عن كامل ساقيها بهذا الشكل.

مسلسل “الديفا”، تلعب فيه سيرين عبدالنور، شخصية الديفا ريما، والتي كانت شهيرة جدًا وخفتت عنها الأضواء، وأصبحت موجودة فقط على السوشيال ميديا وفي سياق العمل تنضم سيرين عبدالنور لعضوية لجنة تحكيم برنامج مسابقات بمشاركة الفنانة بوسي، والفنان يعقوب الفرحان، عضوي اللجنة أيضًا.

ويكشف المسلسل عن الصراعات والمناوشات التي تكون بين أعضاء اللجنة والمتسابقين خلال هذه البرامج.

“الديفا”، من بطولة سيرين عبدالنور، والفنانة بوسي، ويعقوب الفرحان.



تعليقات القراء

لبيب
شو جاب لجاب ... شتان ما بين الثرى والثريا
قال رانيا يوسف قال
رد بواسطة فاضح
لا لا معاليك غض البصر... الفستان اوفر حبتين...
رد بواسطة لبيب
مش شايفتيني بعلق وانا مغمض عيوني ههههه
ولا كمان انتي غاضه البصر مثلي
14-12-2019 01:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات