اغلاق

مصرع شخص وإصابة 5 اثر رياح عاتية بفرنسا


جراسا -

لقي شخص مصرعه وأصيب خمسة أشخاص على الأقل بجروح وتم اجلاء حوالي 600 شخص جنوب غرب فرنسا بسبب رياح عاتية ضربت ضربت ليل الخميس-الجمعة الساحل المطلّ على المحيط الأطلسي ومناطق داخلية بحسب ما أعلنت السلطات.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن فرق الإطفاء إنّ سائق سيارة يبلغ من العمر 70 عاماً لقي مصرعه على طريق في إقليم الباسك عندما اصطدمت سيارته بشجرة سقطت على الطريق بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضافت أنّ خمسة أشخاص آخرين أصيبوا بجروح نتيجة سقوط أشجار على سياراتهم، في حين عمدت السلطات في إجراء احترازي إلى إجلاء نحو 600 شخص في ثماني بلديات تقع متعرجات نهرية على مقربة من الحدود مع إسبانيا، خشية حدوث فيضانات.

ووضعت 23 منطقة تقع جنوب غرب فرنسا وجبال الألب وشمال البلاد والبيرينيه المطلة على المحيط الأطلسي في حالة تأهب خشية تعرضها لرياح عاتية وفيضانات.

وتجاوزت سرعة الرياح التي ضربت جزيرة كورسيكا الفرنسية في البحر المتوسط 200 كلم/ساعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات