اغلاق

فلسطين النيابية ترحب بتمديد ولاية "الأونروا"


جراسا -

رحبت لجنة فلسطين النيابية بتمديد الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الجمعة مهمة عمل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا).

وثمن رئيس اللجنة يحيى السعود في بيان صحفي صدر اليوم السبت موقف الدول التي منحت اصواتها لصالح القرار بهدف تمديد ولاية (أونروا) لثلاث سنوات جديدة، تبدأ من 30 حزيران 2020 إلى 30 حزيران 2023.

وتقرر تمديد مهمة وكالة الأونروا بأغلبية 169 صوتا وامتناع تسعة عن التصويت ومعارضة الولايات المتحدة وإسرائيل.

ووصف السعود التصويت بالأغلبية الساحقة بأنه انتصار المجتمع الدولي للشعب الفلسطيني .

وبين السعود ان التصويت يكتسب أهمية كبيرة في ظل مساعي الولايات المتحدة وإسرائيل طيلة شهور لإلغاء الوكالة الأممية التي تقدم خدماتها لنحو 5.5 مليون لاجئ فلسطيني ، داعيا المجتمع الدولي إلى العمل من أجل حل القضية الفلسطينية حلًا عادلًا وفق قرارات الشرعية الدولية للوصول إلى تحقيق السلام والأمن والاستقرار في المنطقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات