اغلاق

جدار استنادي لمسجد يهدد حياة المصلين والسكان (فيديو وصور)


جراسا -

نضال سلامة - يهدد جدار استنادي طوله 30 مترا تابع لمسجد سامي الشمايلة الواقع بشارع هاشم الأتاسي بمنطقة حي نزال، حياة المئات من المصلين والسكان المجاورين للمسجد، وفق ما أكده السكان لـ"جراسا".

السكان أرسلوا لـ"جراسا" صورا وفيديو عن الجدار، أوضحوا خلالها أنهم ناشدوا كلا من وزارة الأوقاف وأمانة عمان ضرورة التدخل فورا لمعالجة السور قبل أن يسقط ويلحق الضرر بالمسجد والمصلين والسكان المجورين، إلا أن الأوقاف بينت لهم أن الأمانة هي من تولت بناءه.

وبحسب السكان، فإن الأمانة أبلغتهم بأنها طرحت عطاء لصيانة الجدار، لكن المتعهد تسلم المبلغ المالي ولم يباشر بعد بأعمال الصيانة.

ويشير السكان الى أن هذا الجدار انهار للمرة الأولى أثناء إعادة تأهيل مبنى المسجد جراء فيضانات وقعت قبل ثلاث سنوات.

نضع هذه القضية أمام المعنيين بوزارة الأوقاف وأمانة عمان مع التأكيد على سرعة القيام باللازم قبل وقوع أية كارثة لا قدر الله.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات