شكاوى من وجود مياه داخل اسطوانات الغاز!


جراسا -

خاص - كثرت في الآونة الاخيرة شكاوى عدد من المواطنين، حول وجود مياه داخل اسطوانات الغاز المنزلية، مما يشكل خطرا على السلامة العامة.

اخر تلك الشكاوى لاحد المواطنين بعد ان تفاجأ بوجود تسريب غاز من الاسطوانة، ليجد فيما بعد بانها تحتوي على المياه، علماً انه قام بشرائها من احد الموزعين وكانت "مختومة"، في منطقة ابو نصير بالعاصمة عمان.

وقال المواطن في شكواه لـ"جراسا"، انه بعد حدوث التسريب، قام بالاتصال بالدفاع المدني، والذين بدورهم حضروا الى المكان، الا انهم لم يستطيعوا اغلاق الاسطوانة مما اضطروا الى اخراجها برفقة "الفرن" الى خارج المنزل والتعامل معها.

واشار الى ان الدفاع المدني وجد سوء تصنيع في الاسطوانة بالاضافة الى وجود مياه بداخلها، حيث تم الاتصال بالموزع والذي حضر الى المكان وقام باستبدال الاسطوانة، مشيراً الى ان الدفاع المدني طلب من الموزع مراجعتهم لاستكمال الاجراءات.



تعليقات القراء

عليان
فعلا معي حصل نفس الشيء ربع الاسطوانة ماء .... مع انه ما في عنا ماء بالأردن ونعاني
13-12-2019 06:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات