اغلاق

ترامب يعلق على نتائج الانتخابات البريطانية


جراسا -

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعليقا على النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية البريطانية، "يبدو أن بوريس جونسون الذي يقود حزب المحافظين حقق فوزا كبيرا".

ويأتي تصريح ترامب بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي تقدم حزب المحافظين بقيادة، بوريس جونسون، في الانتخابات البرلمانية التي جرت أمس الخميس في بريطانيا، وحصوله على أكثر من 50% من المقاعد في البرلمان.

وبدأ الناخبون البريطانيون يوم أمس التصويت في الانتخابات العامة المبكرة لاختيار ممثليهم في مجلس العموم، ومن ثم تشكيل حكومة جديدة تقود البلاد في المرحلة المقبلة، وهي ثالث انتخابات تشريعية في أقل من خمس سنوات.

وجاءت هذه الانتخابات بعدما عجز حزب المحافظين الحاكم عن نيل موافقة أعضاء البرلمان على اتفاق "بريكست" الذي توصل إليه الاتحاد الأوروبي ولندن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات