اغلاق

أين المنخفض الجوي؟


جراسا -

قال موقع طقس العرب، إن المنخفض الجوي يتواجد حالياً الى الغرب من تركيا، الا انه قد تراجع الى الدرجة الأولى وهي الدرجة الاضعف وفق مقياس شدة المنخفضات الجوية

وأضاف الموقع في بيان حمل عنوان "أين المنخفض الجوي؟"، أن التوقعات بهطول الامطار مساء الخميس في العاصمة عمان لم تصب، في حين ما زالت الفرصة واردة لهطول بعض الامطار فيها وسائر مناطق شمال ووسط المملكة في ساعات هذه الليلة.

وبين أن تراجع تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة اذ يُتوقع ان يُصبح مُجرد امتداد لمنخفض جوي بحيث تسود اجواء باردة مع هبوب رياح نشطة مع تراجع فرص الامطار بشكل واضح.



تعليقات القراء

انا بدي أعمل موقع طقس وحط كل يوم ثلوج
هذا اسمه فصل الشتاء ومن طبيعته المطر ولاداعي لمواقع الطقس نهائيا... ولعدم مصداقيتها...فهي تقوم عل اثارة الناس باألمس منخفض جوي فوق قبرص واليوم لا يوجد منخفض جوي ... ويالله كله بمشي على الناس..
13-12-2019 12:03 AM
لبيب
راح يشم الهوى
13-12-2019 05:12 AM
ابومدين
بحححححححح
13-12-2019 01:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات