اغلاق

بلدية الزرقاء توضح اسباب انهيار الجدار الاستنادي


جراسا -

قال الناطق الاعلامي باسم بلدية الزرقاء ينال المعاني، أن جدارا استناديا لاحدى البنايات في منطقة الزرقاء الجديدة انهار بسبب تسرب لمياه الصرف الصحي ومياه خزانات الشرب.

وقال المعاني في بيان وصل "جراسا"، أن لجنة من البلدية برئاسة المهندس عماد المومني قامت بالكشف على الموقع حيث تبين ان السبب الرئيسي لانهيار الجدار تسرب مياه المجاري وتسرب مياه خزانات الشرب التي ادت الى تشبع التربة المحيطة بالجدار وادت الى انهياره.

واضاف المعاني، ان جسم البناء الرئيسي لا يوجد فيه اي مشاكل او تصدعات او تشققات، فيما  تم اخلاء طوابق التسوية احترازيا.

وبين المعاني أن رئيس البلدية المهندس عماد المومني طلب على الفور اعادة تنفيذ بناء الجدار الاستنادي وتثبيت التربة والاخذ بتعليمات السلامة العامة ومعالجة وقف مصدر تسرب مياه الصرف الصحي ومصادر المياه المتسربه بشكل عام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات