اغلاق

فريق جامعة الزرقاء يحقق نتائج متقدمة في بطولة الجامعات للكراتيه


جراسا -

حصل فريق جامعة الزرقاء من شعبة النشاط الرياضي التابعة لعمادة شؤون الطلبة على المركز الأول للكاتا الجماعي في بطولة الجامعات للكراتيه.

وحاز اللاعب إبراهيم مطاوع من فريق الجامعة على المركز الثاني بالكاتا الفردي.

وحصد اللاعب محمد الصقرات من فريق الجامعة المركز الثالث لوزن تحت 55 بينما حصل اللاعبين محمد ثائر ومحمود ربابعة، وإبراهيم مطاوع من فريق الجامعة على الميدالية البرونزية للأوزان تحت 67 للأول, وتحت 75 للثاني, وتحت 84 للثالث.

وأثنى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعده على مدير النشاط الرياضي السيد عزت الرعود ومدرب الفريق الكابتن عبدالله الصقرات وعلى جهود اللاعبين التي أسهمت في تحقيق هذا الفوز الكبير في بطولة الجامعات للكراتيه.

وأشار المساعده إلى أن هذا الانجاز يأتي في إطار توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود ابو شعيرة بالاهتمام بالأنشطة اللامنهجية لطلبة الجامعة لصقل وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.

وعبر اللاعبون عن فرحتهم بتحقيق هذا الفوز على مستوى بطولة الجامعات للكراتيه معربين عن شكرهم للجامعة لدعمها الذي قدمته للاعبين من اجل وصولهم لهذه النتيجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات