اغلاق

انطلاق بطولة أعياد الميلاد المجيد في العريان للفروسية غدا


جراسا -

بمناسبة أعياد الميلاد المجيد تنطلق يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحا في مركز العريان للفروسية فعاليات بطولة القفز عن الحواجز لعام 2019 وذلك على ميدان المركز الكائن في مأدبا.

وكان المركز وجه دعوات للأندية ومراكز الفروسية وللفرسان للمشاركة في البطولة.

وسيخوض الفرسان المشاركون المنافسات ضمن خمس فئات على النحو التالي :-فئة الواعدين وفئة 60/سم وفئة 90/سم وفئة 105/سم وفئة 125/سم ويشرف على البطولة الحكام الدوليين عمر العبداللات و محمد الفار وعدنان منصور وايمان حمد الله إضافة الى المفوضين الدوليين احمد نصار وسمير الصفدي.

وكان المركز خلال العام 2019 اقام ثلاث عشرة بطولة رسمية على ميدانه حيث اقام بطولة بالتعاون مع مبادرة أردن النخوة تحمل اسم الاستقلال بمناسبة احتفالات المملكة بعيد الاستقلال شارك خلالها كوكبة من فرسان الحرس الملكي كما احتضن المركز أربع بطولات دولية بإشراف اتحاد الفروسية الملكي الأردني وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي للفروسية بمشاركة فرسان من الولايات المتحدة، نيوزيلاندا، كندا، العراق، مصر، فلسطين،سورية إضافة إلى فرسان الأردن وهذا يشكل إنجازا جديدا للأردن ولرياضة الفروسية التي شهدت تقدما بدعم مستمر من سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية في سبيل تقدم وتطور رياضة الفروسية التي خطت خطوات كبيرة على الصعيدين العربي والدولي.

وكانت البطولات المحلية والدولية التي أقيمت ونظمها العريان للفروسية اشتملت على جولات متعددة بمعدل ثلاث جولات أقيمت كل جولة على مدار يومين كل نهاية أسبوع.

وعلى صعيد مشاركة فرسان المركز في البطولات الخارجية سبق وأن شارك فرسان وفارسات المركز في بطولات دولية حيث مثل الأردن الفارسة ليان المومني من مركز العريان وفاز الأردن بالمركز السادس في بطولة ألمانيا للفروسية بالإضافة سيشارك الفرسان في التصفيات المؤهلة لنهائيات المجموعة السابعة التي ستقام في الشارقة والتي تأهل خلالها الفارسان محمد المومني ومحمود الفار وعبد الله العبدالات والفارستان ليان المومني ورنيم الفار.

كما شارك مركز العريان للفروسية في العديد من البطولات المحلية حصل الفرسان على مراكز متقدمة اضافة لمشاركة الفرسان في سباق الحسين للقدرة والتحمل في وادي رم.

وأعلنت أدارة المركز عن مشاركة الفارسة ليان المومني والفارسة ورنيم الفار والفارسة ساره الطاهر في بطولة الأندية العربية للسيدات التي ستقام في الشارقة مطلع العام 2020.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات