اغلاق

عجوز يغتصب طفلة الـ 12 عامًا حتى حملت منه!


جراسا -

اغتصب رجل يبلغ من العمر 61 عامًا، طفلة 12عامًا، كانت تتردد على منزله لتحفيظها القرآن الكريم، حتى حملت منه سفاحًا.

وفي التفاصيل، تلقى مساعد مدير الأمن لفرق الخانكة، بلاغًا من "هاني .ع . أ"، 42 عامًأ، بتعرض طفلته "12 عامًا"، للاغتصاب، واتهم المدعو "حسن .ك. ح"، 61 عامًا، باغتصابها، فتم إخطار مدير الأمن بالواقعة، وعلى الفور انتقل مدير المباحث، والعميد أسامة عايش رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة.

وبحسب ما نشرت (المصري اليوم) المحلية، توصلت التحريات إلى أن المجني عليها في الصف الأول الإعدادي، وكانت تتردد على شقة المهتم الذي يعيش فى نفس منزل أسرتها بالطابق الأول بمفرده لتحفيظها القرآن، ولكنه استغل براءتها، واغتصبها، وحملت منه سفاحًا.

وعندما شعرت الطفلة بتغيرات فى جسدها لم تعلم بأنه الحمل، وانقطعت عن الطعام، ومرضت، واصطحبتها أسرتها إلى الطبيب الذي أكد لهم أنها حامل، وتم تحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 8389 جنح الخانكة، وألقي القبض على المتهم.

وأمام وكيل نيابة الخانكة، أنكر المتهم ارتكابة للواقعة، فأمرت النيابة بعرض الفتاة على الطب الشرعي، وعمل تحليل (DNA)، للمتهم، وأمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وببراءة تامة قالت الطفلة أمام النيابة، إن جدو "حسن" كان يقول لي: "تعالي أقولك على حاجات عند البنات المفروض البنات ما تلعبش فيها"، وأنه كان يهددها بعدم إخبار أحد عن "الكلام الذى يتكلم معها فيه ولذلك هى خافت منه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات