اغلاق

هل يفعلها الأعيان ؟؟


جراسا -

خاص - أكد مصدر في مجلس الأعيان، أنه لم ترد أية كتب للمجلس بشأن رفع الحصانة عن الوزير الأسبق والعين الحالي طاهر الشخشير، وبناء عليه لم يتم بحث ذلك الموضوع داخل المجلس.

وأضاف المصدر لـ"جراسا"، أن القرار بهذا الموضوع يعود لمجلس الأعيان بحسب نص المادة 86 من القانون، لافتا الى أن الفرق ما بين قضيتي الوزير الأسبق الشخشير والوزير السابق سامي هلسه، هو أن هلسه كان وزيرا فقط لذا اقتصر موضوع احالته للقضاء على مجلس النواب، أما الشخشير فبصفته عضوا حاليا في الأعيان استوجب طلب الموافقة على احالته للقضاء من النواب أولا كونه وزيرا سابقا ومن ثم الأعيان كونه عينا حاليا.

مصدر نيابي أوضح لـ"جراسا" بذات الوقت، أن دور مجلس النواب فيما يتعلق بقضية الشخشير انتهى، حيث صوّت على رفع الحصانة عن الشخشير وإحالته للقضاء، وردا على سؤال لـ"جراسا" هل يتم توجيه خطاب من النواب للأعيان بشأن رفع الحصانة عن الشخشير، أوضح أن النيابة العامة فقط هي التي تخاطب مجلس الأعيان مباشرة بشأن الشخشير، ومن ثم يعود القرار للمجلس بالأغلبية.

وهنا نتساءل، هل سيقوم الأعيان بعدم رفع الحصانة عن الشخشير كما فعل النواب مع النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة؟؟ سؤال يبقى برسم الإجابة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات