الجمعية الأردنية لشركات التأجير التمويلي تعقد ورشة عمل مع هالاداي


جراسا -

عقدت الجمعية الاردنية لشركات التأجير التمويلي ورشة عمل في فندق فيرمونت عمان مع الخبير العالمي في شؤون التأجير التمويلي السيد شون هالاداي وذلك لمناقشة أبرز التطورات على المعيار المحاسبي العالمي IFRS9 وكيفية تطبيقه والعمل فيه في البنوك وشركات التأجير التمويلي في الأردن.

وافتتح الورشة الدكتور نبال فريحات رئيس الجمعية الأردنية لشركات التأجير التمويلي مدير عام شركة الأهلي للتأجير التمويلي وبحضور عدد من مدراء وموظفي شركات التأجير في الأردن بالإضافة الى نخبة من موظفي البنك المركزي الاردني وشركات التدقيق الكبرى في الأردن.

خلال ورشة العمل قام أعضاء الجمعية الأردنية لشركات التأجير التمويلي بطرح عدد من الأسئلة والموضوعات المتعلقة بالمعيار المحاسبي العالمي IFRS9 والتي تم مناقشتها مع المحاضر شون هالاداي وبالمقابل كان هناك عدد من حالات للدراسة تم عرضها على الحضور ليتم مناقشتها ومشاركة وجهات النظر فيها من قبلهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات