اغلاق

قضية فروقات مالية بـ"الأميرة بسمة التعليمي" أمام النائب العام


جراسا -

تحقق لجنة تضم مندوبين عن ديوان المحاسبة ووزارة الصحة وجهات معنية اخرى، بوجود فروقات بقيمة المقبوضات لدى قسم المحاسبة في قسم الاشعة "التصويرالطبقي" في مستشفى الاميرة بسمة التعليمي بين عامي 2016و2017 تصل الى 218 الف دينار.

وجاء التحقيق في القضية استنادا الى كتاب موجه من رئيس الوزراء الى النائب العام بسبب وجود فروقات بقيمة 218 الف دينار بين المبلغ المقبوض وفق النسخة الثانية "الزهرية" المحفوظة لدى قسم الاشعة وبين نسخة الجلد "الزرقاء" المرحلة الى دفتر ارسالية الصندوق وفق ما كشف تقرير ديوان المحاسبة.

واوضح مدير المستشفى الدكتور محمد بني ياسين، ان اللجنة التحقيقية التي تحقق في جميع السجلات والاوراق تمارس عملها خلال يومين في الاسبوع وهي تبحث في كل السجلات والدفاتر والوصولات المتعلقة بالموظفة المتهمة بوجود هذه الفروقات في دفتر حساباتها.

وبين بني ياسين، ان الموظفة المتهمة بظهور هذه الفروقات في دفاتر حساباتها تم نقلها الى مكان اخر لا علاقة له بالامور المالية ريثما تنتهي لجنة التحقيق من عملها، لافتا الى ان البحث والتدقيق طال سجلات لسنوات ماضية كانت الموظفة تعمل فيها كمحاسبة في قسمي الاشعة والمختبر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات