النعيمي: تعديل قانوني لمنع توقيف المعلم بمجرد الشكوى


جراسا -

رصد - قال وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي، إن الوزارة تدفع لإجراء تعديل قانوني من خلال ديوان التشريع والرأي بحيث لا يتم توقيف المعلمين بمجرد تقديم شكوى ضدهم.

وأضاف النعيمي في اتصال مع إذاعة حياة أف أم، الخميس، أن الوزارة تدين العنف الواقع على المعلمين ولا تقبل بالوقت نفسه أن يمارس العنف على الطلبة، وهي سياسة واضحة تنتهجها الوزارة.

وبين أن المعلمين الذين تم الاعتداء عليهم أمس بمدرسة الكتيفة في الموقر حالتهم جيدة، واصفا الحادث بالمؤسف، مؤكداً أن الوزارة ستقوم برفع دعوى قضائية على المعتدين، مشدداً على رفض الوزارة بالمطلق لوجود تنمر أو عنف أو اعتداء على المعلمين.

ولفت إلى أن الوزارة تقوم باجراءات توعوية وتدريبية للمعلمين للتعامل مع مثل هذه المواقف، إضافة إلى اتخاذها لاجراءات تتعلق بالبيئة المدرسية الآمنة.

وأشار إلى ضرورة تعاون المجتمع المحلي والمعلمين والطلبة للقضاء على هذه الظاهرة.



تعليقات القراء

معلمة...
ولفت إلى أن الوزارة تقوم باجراءات توعوية وتدريبية للمعلمين للتعامل مع مثل هذه المواقف، إضافة إلى اتخاذها لاجراءات تتعلق بالبيئة المدرسية الآمنة.

معقول راح يزودونا بمسدسات... هههه
12-12-2019 10:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات