اغلاق

قتلى في تحطم طائرة بكندا


جراسا -

أعلنت الشرطة الكندية، الأربعاء، وقوع عدد من القتلى في حادث تحطم طائرة قبالة الساحل الشرقي لجزيرة فانكوفر بمقاطعة بريتيش كولومبيا غربي البلاد.

وقال المتحدث باسم الشرطة كريس مانسو في بيان، إن طائرة صغيرة تحطمت في منطقة شجرية في الركن الشمالي الغربي في جزيرة جابريولا التي تبعد 15 كيلومتر عن مدينة نانايمو، مؤكدا وقوع حالات وفاة متعددة.

وأوضح مانسو أنه سيتم التحقيق في الحادث من قبل وكالات متعددة من بينها مجلس سلامة النقل الكندي حتى يتم الكشف عن أسباب تحطم الطائرة وتحديد عدد القتلى.

وقال المتحدث باسم مجلس سلامة النقل الكندي جون لي في تصريحات لشبكة (سي تي في) نيوز الإخبارية الكندية إن الطائرة ذات محركين، مبينا أن ثلاثة من المحققين بالمجلس توجهوا إلى موقع تحطم الطائرة لبدء جمع المعلومات لتحديد ما حدث من بينها معلومات الرادار ومعلومات خطة الطيران على الطائرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات