مجلس الوزراء يحل مجلسي بلدي جرش الكبرى وغرب اربد


جراسا -

قرر مجلس الوزراء خلال جلسة عقدت اليوم الاحد برئاسة رئيس الوزراء سمير الرفاعي حل مجلس بلدي جرش الكبرى وتعيين لجنة تقوم مقامه على ان يبقى اعضاء المجلس البلدي المنتخبين في هذه اللجنة.

ويضم المجلس الجديد كلا من المهندس بلال حسن المومني رئيسا ومحمود احمد يوسف الحوامدة نائبا للرئيس.

كما يضم مدير الشؤون البلدية ومدير الاشغال وممثل بنك تنمية المدن والقرى ومدير السياحة وعبد شهاب عضيبات وعدنان احمد حسين بيان ومحمد حسن محمد بني احمد وعادل عبدالله سلمان واديب حسن عبدالحميد العتوم وشافع صلاح الدين ابودلبوح ورسمية حسن عبد قوقزة وخولة موسى محمد الكايد .

وقرر المجلس كذلك حل مجلس بلدي غرب اربد وتشكيل لجنة تقوم مقامه وتضم المهندس عبدالفتاح ابراهيم رئيسا وحابس عليان فندي العزام نائبا للرئيس.

وتضم اللجنة في عضويتها كلا من رئيس مجلس الخدمات المشتركة في محافظة اربد ومندوب مديرية الشؤون البلدية وممثل بنك تنمية المدن والقرى ومحمود محمد حسن الهزايمة وعمر محمد احمد البطاينة وحسن رضوان حسن القواسمة وعبد الكريم تركي محمد النصيرات وخالد علي خلف الطاهات وكفى علي محمد الفياض ومحمد زياد فايز خلف معابرة وموسى احمد سحوم الشلول واكرم محمد صالح الشناق ومها صيتان صالح المراشدة وهناء احمد حمزة الشلول.


كما اقر المجلس قانون الأحوال الشخصية المؤقت .

وعلى ضوء ذلك سيعقد امام الحضرة الهاشمية قاضي القضاة سماحة الدكتور أحمد هليل مؤتمرا صحفيا غدا الاثنين عند الساعة الواحدة في مبنى رئاسة الورزاء لشرح القانون وما جاء به.



تعليقات القراء

HtS
للاسف على الرغم من وجود ايجابيات كثيرة في قانون الاحوال الشخصية المؤقت الا ان مسألة ضرب الزوج لزوجته قد الغي وهذ يشجع الزوج على استعمال اسلوب الضرب كحق شخصي وقانوني اعطاه اياه الدستور الاردني!!! ستحصل كوارث اجتماعية خطيرة وسيخلق مجتمعا اكثر عنفا وسيعمق مستوى الكراهية بين الازواج بالاضافة الى انه سيحد وسيقلل كثيرا من التفكير بتأسيس اسر مستقرة وبالتالي ستنخفض الاعراس بشكل واضح وسيزيد شبح العنوسة بين الفتيات , وستتصاعد مستوى المهور الى ارقام فلكية غير مسبوقة.
26-09-2010 07:37 PM
عون
الف مبروك للغالي المهندس بلال المومني والى الامام انشاء الله
27-09-2010 03:06 PM
مواطن اربداوي
لا ادري لماذا لم يحل مجلس بلدي مدينة اربد وتخليصنا من رئيس البلديه التل الذي دمر مدينة اربد واعادها للوراء مئة عام اذ لم تمر بعروس الشمال مثل هذه الاحوال منذ عشرات السننين ... واذا كان الرجل مدعوم من الدوله وهي التي وضعته في هذا المنصب الذي لا يستحقه فما ذنب هذه المدينه واهاليها حتى يصيبها ما يصيبها من عدم الاهتمام وعدم النظافة وعدم صيانة الشوارع وتزفيت الجديد منها ... كلنا امل من رئيس الحكومة ان ينهي معاناة هذه المدينة واهلها وان يخلصها من هذا الرئيس الفاشل المهترئ
27-09-2010 04:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات