اغلاق

3 أمور تجنبيها عند وضع المكياج


جراسا -

عندما تضع المرأة المكياج قد تقع في أخطاء تسبب لها مشكلات صحية متعلقة بالجلد، مثل حب الشباب وغيرها، لذلك نستعرض لكم أهم الأشياء التي يجب على المرأة تجنب فعلها وهي تضع المكياج، وفق صحيفة "تايمز أوف إنديا":

1- القيام بأعمال التنظيف في المنزل

ينصح الخبراء بعدم القيام بأعمال التنظيف في المنزل أثناء وجود المكياج على الوجه، لأن المكياج قد يلتقط الغبار والأوساخ التي تتراكم وتتسبب بالعديد من المشاكل الصحية مثل حب الشباب.

2- ممارسة التمارين الرياضية

ليس من المنطقي وضع المكياج أثناء التمرين لأنك من المحتمل أن تتعرقي، وهذا يؤدي إلى امتزاج العرق مع المكياج، وبالتالي دخوله إلى المسامات المتوسعة بفعل ارتفاع حرارة الجسم، ونشوء البثور.

3- السفر الطويل

يوصي الخبراء بعدم وضع المكياج أثناء القيام برحلات طويلة في الطائرة، لأن السفر بالطائرة يؤدي إلى امتصاص رطوبة البشرة، وهذا يؤدي إلى جفاف المكياج على الوجه وإلحاق الضرر بالبشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات