اغلاق

9 نصائح لجمال طبيعي


جراسا -

على الرغم من أن المكياج هو وسيلة ممتعة للتعبير عن نفسك وإبراز جمالك، إلا أنك لست بحاجة إلى الاعتماد عليه بشكل كامل، خاصة أن المظهر الطبيعى له رونق خاص فهو يشعرك ببساطتك الداخلية.

فإذا كنتِ تسعين للاستمتاع بجمالك الطبيعى بدون مكياج فعليك أن تضعى فى اعتبارك الجوانب الأساسية لنظامك الغذائى وعاداتك ونمط حياتك وروتين العناية بالبشرة، خاصة أن التقصير فى هذه الأمور سينعكس حتما على صحتك ومظهرك العام.

وبحسب موقع stylecraze نقدم لكِ بعض النصائح تساعدك فى الحصول على جمال طبيعى بدون مكياج:

1 - أكل الفاكهة

أكل الفواكه بكثرة مفيد بشكل كبير للبشرة خاصة التى تحتوى على عناصر مفيدة لها تساعد على نضارتك.

2 - شرب الكثير من الماء

شرب المياه امر هام لجسمك بشكل عام فهو يساعد على إمدادك بالترطيب اللازم للحصول على بشرة نضرة بجانب انها تساعدك على التخلص من السموم فى جسدك.

3 - ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية امر هام جدا للحصول على قوام ممشوك يساعدك على الظهور بشكل اصغر وكذلك يحسن من نفسيتك مما ينعكس على جمالك بالطبع.

4- التمسك الروتينية للعناية بالبشرة

عندما يكون لديك روتين للعناية ببشرتك فانتى تحميها من التجاعيد والبقع السوداء وتبقى عليها نضرة وجذابة فدائما احرصى على الاستمرار فيه.

5- تقشير البشرة

تقشيرك لبشرتك مرة او مرتين أسبوعيا امر هام لأنه سيساعدك على التخلص من الشوائب والأتربة وبالتالى تحصلين على بشرة مثالية للغاية.

6- الشاي الأخضر

شرب الشاى الأخضر امر هام للغاية فهو مشروب يحتوى على المواد المغذية والمضادة للأكسدة التى تمنع تلف الخلايا وتحسن الدورة الدموية، ويخفض الكوليسترول وضغط الدم ويحسن صحة بشرتك.

7- اعتن بابتسامتك

زيارة طبيب الأسنان مرة كل ستة اشهر ضرورة لحماية أسنانك والإبقاء على ابتسامتك جذابة فهى عنوان جمالك فاحرصى دائما على الاهتمام بها.

8- التخلص من البثور

احد أسباب استخدام ادوات المكياج هو اخفاء البثور والأمور غير المستحبة فى الوجه مما يشكل ضرر احيانا على البشرة، لكن اذا قمتى بإزالتها بالطرق الصحيحة لن تحتاجى إلى وضع الكثير من مساحيق التجميل.

9- النوم على وسادة الحرير

يُعد النوم على غطاء وسادة من الحرير أمرًا رائعًا لوجهك وشعرك فهو يساعدعلى الحفاظ على صحتهم ويمكن أن يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد على وجهك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات