الفلسطينيون و"BDS" يفشلون ندوة تطبيعية بمدريد


جراسا -

تمكنت الجالية الفلسطينية وبمشاركة من نشطاء حركة مقاطعة “إسرائيل” "BDS" من إفشال ندوة اقتصادية تطبيعية في مدريد.

وذكرت الوكالة الرسمية أن الندوة أُقيمت في أحد الفنادق وسط مدريد، أمس، تحت عنوان "جزر السلام"، في إشارة للمستوطنات الإسرائيلية، ومحاولة تجميل صورتها، وشرعنتها أمام المجتمع الإسباني.

وحمل النشطاء الأعلام الفلسطينية ولافتات مناهضة للاستيطان بالتزامن مع بدء الندوة التطبيعية.

وحدثت مشادات كلامية بين النشطاء ومنظمي الندوة التي انتهت بوقف أعمالها، في خطوة وصفت بالانتصار الجديد للحق الفلسطيني، في صراعه مع التوسع الاستيطاني في أراضي الضفة الغربية، ومحاربته له بكل السبل المشروعة أخلاقيًا ودوليًا.

BDS هي حركة مقاطعة إسرائيل وسحب الاستثمارات منها وفرض العقوبات عليها، وهي فلسطينية المنشأ تسعى لمقاومة الاحتلال والاستعمار الاستيطاني والأبارتهايد الإسرائيلي، من أجل تحقيق الحرية والعدالة والمساواة في فلسطين وصولاً إلى حق تقرير المصير لكل الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات