استقالة 4 اعيان لخوض الانتخابات النيابية المقبلة


جراسا -

خاص- كشفت مصادر "جراسا نيوز" عن تقديم أربعة أعيان لإستقالاتهم في مجلس الاعيان بقصد ترشحهم للانتخابات النيابية المقبلة .

فقد قدم العين فيصل الفايز والعين عبدالله النسور والعين محمد الذويب والعين عيسى الريموني اليوم الاحد استقالاتهم من مجلس الأعيان بهدف خوض الانتخابات النيابية التي ستجري في التاسع من تشرين الثاني المقبل .

ويتوقع أن يقدم العين سميح المومني استقالته كذلك من الأعيان خلال اليومين المقبلين من اجل خوض الانتخابات النيابية عن دائرة عجلون .

وقرر الفايز الترشح عن دائرة بدو الوسط و الدكتور عبدالله النسور الترشح عن الدائرة الاولى في البلقاء اما عيسى الريموني فسيترشح عن دائرة جرش الانتخابية في حين يخوض محمد الذويب الانتخابات عن الدائرة الثانية في العاصمة عمان .



تعليقات القراء

خريويش الطوز كلانا
مجلس الاعيان انا كاردني طول عمري بعرف وبفهم انه هو مجلس جلالة الملك حفظه الله ورعاه وهو كفة الميزان المقابلة ..
وكل واحد بدخل المجلس وبصير عين مش لانه هو بده يصير عين ومش شق وبيت شعر ...لانها ارادة ومكرمة من جلالة الملك اصبغها على هذا الشخص فلا الدخول بمجلس الاعيان بكون بمزاج العين ولا الخروج من مجلس الاعيان بكون بمزاجه ورغبته ..
يعني كيف مواطن مين مكان يكون صاحب دولة ضاحب معاليق مريشال موظف مدني او عسكري او اي مواطن بحمل الجنسيه الاردنيه وبعيش على تراب الاردن و بتصدر ارادة ملكيه بان يقوم بعمل ما بترك وبستقيل وبدخل وبطلع بمزاجه ..مش على كيفكم ولا على كيف اي واحد منكم لما يتعلق الامر بارادة ملكية ساميه ولما يكون هالمجلس اسمه مجلس جلالة الملك ملك البلاد..الكل بده يلتزم ويقعد وينفذ الارادة الملكيه والمهام التي اوكلت له . .
26-09-2010 05:21 PM
ربابة عند.....
الى خريوش... الحكي الي بتحكيه صحيح لو في حدا بفهمه. بس هذول عبدة كراسي وعمرهم ما رح يخدموا البلد بس بدوروا على مصالحهم اولا واخيرا وســـــــــــــــــــــلامتك.
26-09-2010 06:23 PM
بسمة عمان
على فكرة مجلس الاعيان اهم من مجلس النواب
26-09-2010 06:48 PM
انتخابات
نحن مع الاردن ولكن نحن ضد قانون الضمان الاجتماعي المؤقت
27-09-2010 11:20 AM
حسام البطيخي .
لا زال الخوف معشش فينا وانا اولكم.........................................................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
27-09-2010 01:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات