اغلاق

آخر تطورات المنخفض الجوي القادم الخميس


جراسا -

تشير آخر صور الاقمار الاصطناعية، الى إن منخفضا جويا من المتوقع أن يصل المملكة يوم الخميس.

وبحسب موقع طقس العرب، يتمركز المنخفض حالياً فوق تونس ويتحرك شرقا نحو وسط البحر المتوسط خلال الساعات القادمة، حيث سيجلب معه الامطار الغزيرة على مناطق واسعة من تونس وليبيا و ايطاليا و اليونان في طريقه شرقا نحو شرق البحر المتوسط و بلاد الشام.

يوم الأربعاء، يميل الطقس للاستقرار على المملكة وترتفع درجات الحرارة قليلا مقارنة مع الحرارة المسجلة يوم الثلاثاء، لكن يبقى الطقس بارد مع تفرق للغيوم العالية في مختلف المناطق.

مع ساعات ظهر الخميس، تبدأ المملكة تأثرها بمنخفض جوي من الدّرجة الثانية وهي الدَرجة الاعتيادية، وتهطل على إثره زخات من الأمطار على المنطقة الشمالية والوسطى والجنوبية بما فيها مدينة العقبة، وتشمل فرص الأمطار لاحقاً المنطقة الشرقية، وتترافق أحيانا بالرعد.

وتنخفض درجات الحرارة على اغلب مناطق المملكة بسبب دخول الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي، ويُذكر ان الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي هي اطلسية المنشأ ذات خصائص باردة ورطبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات