اغلاق

الأردن يحذر الكيان الصهيوني


جراسا -

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين اليوم، استمرار الانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف، و التي كان آخرها قيام أحد أعضاء الكنيست السابقين يرافقهم مجموعة من المتطرفين بأداء الطقوس الدينية على مدخل باب المغاربة، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك، ثم اقتحام الحرم الشريف بحماية الشرطة الإسرائيلية.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز، في بيان وصل "جراسا"، على رفض هذه الانتهاكات التي تمثل استفزازاً لمشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم وانتهاكا لالتزامات الكيان الصهيوني بصفته القوة القائمة بالاحتلال وفقاً للقانون الدولي.

وحذر الفايز من مغبة استمرار هذه الانتهاكات، وطالب بوقفها وباحترام الوضع القائم التاريخي والقانوني، مشددا على أن المسجد الأقصى المبارك بكامل مساحته البالغة 144 دونما هو مكان عبادة للمسلمين فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات