اغلاق

"الإتصالات" تجدد تحذيراتها من تطبيقات "VPN" (صور)


جراسا -

جددت هيئة تنظيم قطاع  الاتصالات تحذيراتها للأردنيين من خطر "تطبيقات VPN"، والتي يلجأ لها الكثير من المستخدمين لما توفره من مميزات وإمكانيات، والتي تسمح بتجاوز القيود في إستخدام الإنترنت، وبعض التطبيقات المحظورة.

وقالت الهيئة في تحذير لها نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "إن استخدام تطبيقات VPN، قد يعرض بياناتك الشخصية للخطر، ومن ذلك تحديد موقعك الجغرافي ، وكشف هويتك ومعلوماتك الشخصية، وجهات الاتصال وامكانية استخدام هذه المعلومات في طرق غير مشروعة".

وأكدت الهيئة، أن تطبيقات VPN يؤدي الى بطئ شديد في اتصالات الهواتف وفي خدمات الانترنت بالاضافة الى استهلاكها كميات كبيرة من بيانات الانترنت.

يشار الى أن تطبيقات VPN انتشرت في الأشهر القليلة الماضية بين المستخدمين في الأردن، خاصة بعد حظر بعض الألعاب في الأردن، مثل لعبة بابجي والحوت الأزرق وغيرها من الألعاب.

وبتحميل تطبيقات VPN، يتمكن المستخدمون من تجاوز هذا الحظر وتحميل مثل هذه الالعاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات