اغلاق

جامعة الشرق الأوسط تحتفل باليوم العالمي لحقوق الإنسان


جراسا -

أقامت كلية الحقوق ممثلة بمركز حقوق الإنسان، بالتعاون مع المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان، ورشة عمل بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان، بعنوان "المعاهدات الدولية لحقوق الإنسان، وعمل اللجان التابعة لها".

وتضمنت الورشة، التي أدارها وقدمها ممثلو المرصد، السيد عمر الكروش، والسيدة غادة الشيخ، وحضرها عميد كلية الحقوق الدكتور أحمد اللوزي، ومدير مركز حقوق الإنسان الدكتور بلال الرواشدة، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، التعريف بالمعاهدات الدولية، وآليات تعزيز تفاعل المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، والمنظمات غير الحكومية، ومختلف أىةصحاب المصلحة مع هيئات المعاهدات الدولية لحقوق الإنسان.

وبين الدكتور الرواشدة، أن هذه الورشة تندرج في ضوء الاتفاقية الموقعة بين جامعة الشرق الأوسط والمرصد الأورومتوسطي، والتي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لطلبة كلية الحقوق والجامعة، إذ أنها تعمل على تعزيز منظومة حقوق الإنسان لديهم.

وعلى هامش الورشة، أقام مركز حقوق الإنسان في الجامعة، وبالتعاون مع عدد من مؤسسات ومنظمات حقوق الإنسان، معرضا رمزيا للصور الفوتوغرافية، تناول حالة حقوق الإنسان في الأردن والعالم العربي، وخصائص تلك الحقوق وصفاتها، إضافة لاستعراض جملة من التشريعات والقوانين الأردنية التي صانت للأفراد حقوقهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات