اغلاق

حالة نادرة .. سيدة تلد توأما مختلفا


جراسا -

أنجبت سيدة نيجيرية توأمًا، مختلفين فى اللون، حيث ظهر أحدهما ببشرة داكنة وشعر مجعد، والأخر ببشرة فاتحة وشعر أصفر، مما أثار تساؤل كل من يراهم.

وولد "دانيال" و"ديفيد" بفارق دقائق قليلة، لكنهما مختلفان تمامًا عن بعضهما، على الرغم أن والديهما ستايسى، وباباجيد، أفارقة.

وقال الأطباء، إن ديفيد مصاب بالمهق، ما يعنى أن بشرته وشعره يفتقران إلى التصبغ، بسبب غياب الميلانين فى الجلد، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأوضحت ستايسى والدة الطفلين: "كلما خرجت من المنزل على أن أجيب على أسئلة الناس، وكثيرون يسألوننى من هو طفلى من بينهما، ويفاجئون عند إخبارهم بأنهما توأم".

وأضافت: "عندما أخبرنى الأطباء أن الطفلين لن يكونا متطابقين لم أعرف ما الذى يمكن أن أتوقعه، لكنى لم أستطع أن أصدق عندما شاهدتهما، لذلك لست متفاجئة من صدمة الآخرين".

يذكر أن المهاق حالة نادرة يعانى منها وليد من بين كل 20 ألف، ولكن لا توجد أرقام عن التوائم المتطابقين الذين يعانى أحدهما من هذه الحالة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات