اغلاق

تقارير: تصميم "آيفون" الجديد قد يكون بلا منفذ للشحن!


جراسا -

انتشرت تقارير تفيد بأن آبل تصمم هاتف آيفون "لاسلكيا تماما" من دون منفذ للشحن أو مقبس سماعات الأذن، وفقا لخبير كبير في الصناعة يزعم أن لديه معرفة داخلية بخطط آبل.

وقال مينغ-تشي كو، محلل آبل منذ فترة طويلة الذي توقع بشكل صحيح معظم إعلانات الشركة حتى الآن، ستقوم آبل بإطلاق آيفون جديد تماما دون منفذ Lightning، وفقا لتقارير 9to5Mac.

ومن المتوقع أن يُطلق هذا الهاتف في عام 2021، وقد يُسمى "آيفون 13". ويقول كو إن الهاتف سيوفر "تجربة لاسلكية بالكامل"، ما يوحي بعدم احتوائه على أي منافذ شحن.

ومع إزالة منفذ Lightning، سيُجبر مستخدمو آيفون على اللجوء إلى الخدمات اللاسلكية تماما. ويشمل ذلك استخدام سماعات الأذن اللاسلكية، واعتماد منصات الشحن اللاسلكية لتشغيل هاتفك.

وسبق أن تخلت آبل عن مقبس سماعات الأذن في عام 2016، في هواتف آيفون 7. وأثبتت الخطوة هذه أنها مثيرة للجدل في ذلك الوقت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات