اغلاق

"الشرق الأوسط" تشارك في ورشة عمل حول الإسعافات الأولية


جراسا -

شاركت كلية الحقوق ممثلة بمركز حقوق الإنسان وعمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، في ورشة عمل أقامها المجلس النرويجي للاجئين NRC، تحت عنوان "الإسعافات الأولية"، وأقيمت في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة.

وأوضح مدير مركز حقوق الإنسان الدكتور بلال الرواشدة، أن هذه الورشة، التي استمرت أسبوعان، طبق فيها المشاركون من طلبة كلية الحقوق كمتدربين، سيناريوهات من حالات الإصابات التي تتطلب القيام بالإسعافات الأولية للاجئين.

بدوره، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور مأمون الحنيطي، أهمية مثل هذه الورشات لطلبة الجامعة، والتي تأتي في سياق التعاون المسبق مع منظمة NRC، وهو ما يشكل ترجمة فعلية لحرص الجامعة على التفاعل مع المجتمع المحلي.

وتعمل جامعة الشرق الأوسط، من خلال شراكاتها مع مؤسسات المجتمع المدني المختلفة، للاستفادة من خبرات هذه المؤسسات، ونقلها لطلبتها، بهدف تهيئتهم لسوق العمل، وإكسابهم المهارات التي يتطلبها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات