اغلاق

فلسطين النيابية تدين تصريحات نتنياهو


جراسا -

دانت لجنة فلسطين النيابية بشدة، تصريحات رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، التي أشار خلالها إلى أن اسرائيل لها الحق الكامل بضم غور الاردن.

وقال رئيس اللجنة يحيى السعود، ان ضم الجزء الاستراتيجي من الضفة الغربية المحتلة، الذي تم مناقشته خلال اجتماع في لشبونة بالبرتغال مع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو مرفوض جملة وتفصيلا، مضيفا أن المقترح الاسرائيلي يعد تعدياً سافراً على الشرعية الدولية والمواثيق الأممية.

ودعا البيان، "الشعوب العربية والإسلامية والغربية للضغط على حكوماتهم لدعم القضية الفلسطينية ومقاطعة ذلك الكيان وفضح ممارساته واعتداءاته، التي ينفذها بدعم امريكي واضح وملموس".

ولفت الى ازدياد التوتر في العلاقات الأردنية - الإسرائيلية، تبعا للممارسات الاستفزازية التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الأبي، مؤكدا ان هذه التصريحات تصعيد خطير من شأنه الاتجاه بالمنطقة إلى مستويات لا يحمد عقباها.

واعتبر ان موقف الولايات المتحدة بدعم الاحتلال الاسرائيلي وانحيازها لمعسكر الظلام، ضربة في صميم العدالة وإحقاق الحق، وانه يهدد جهود المجتمع الدولي السياسية، وعبر عقود طويلة لإيجاد حل منصف وعادل للقضية الفلسطينية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات