اغلاق

سقوط احد المعتصمين عن جدار مرتفع امام مجلس النواب

الحادث

جراسا -

خاص - اصيب مواطن بجروح وكسور طفيفة، اثر سقوطه عن جدار مرتفع خلال اعتصام لمتقاعدي الضمان الاجتماعي، ظهر اليوم الثلاثاء، امام مجلس النواب.

وقال شهود عيان لـ"جراسا"، ان احد المعتصمين كان يقف على جدار يبلغ ارتفاعه نحو 25 متراً، قبل ان يتعرض للسقوط، مشيرين الى انه تم استدعاء الدفاع المدني والذي بدوره حضر الى المكان وقام باسعافه.

وكان عدد من المواطنين قد نفذوا اعتصاما امام مجلس النواب، مطالبين الحكومة بإقرار زيادة لمتقاعدي الضمان الاجتماعي أسوة بموظفي الحكومة والمتقاعدين المدنيين والعسكريين.



تعليقات القراء

ظلكم ضيقوا على فقراء الشعب ....
من يضيق على فقراء الناس واطفالهم ..ربنا يضيق عليه عبشته ، واليوم بضيقوا وبثقلوا على الناس في معيشتهم وموارد رزق اطفالهم .... ومن يدري غدا...قد تكون انت او أحدكم أو مجموعكم بمثل اوضاع هؤلاء الفقراء لانه يمهل ولا يهمل...
رد بواسطة اميرة
مافي الا اكمن نائب اللي نزل للشعب والباقي اما غادر او بالمكاتب بطق حنك

برن ع بعضهم من نواب محافظات اخرى بحكيلك موجود ع الوحدة بالمكتب بتكتشف انه غادر
اذا انت مش قد مواعيدك لشو بتعطي مواعيد والحديث للاناث؟
مهي لو مصلحتك لكان رده فعلك غير
10-12-2019 02:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات