اغلاق

المؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات يعقد دورته العشرين


جراسا -

أشرف عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء الدكتور محمد حسان، وهو الأمين العام للمؤتمر الدولي العربي لتكنولوجيا المعلومات على عقد المؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات في دورته العشرين ""ACIT' 2019. والذي رعت عقده الأمانة العامة للمؤتمر وتشرف عليه جمعية كليات الحاسبات والمعلومات والتي تحتضنها جامعة الزرقاء، وقد قامت جامعة العين/ الإمارات العربية المتحدة باستضافته في الفترة 3-5/12/2019.

تم خلال المؤتمر عرض وتقديم 70 ورقة علمية تناولت العديد من مجالات تكنولوجيا المعلومات الحديثة. وعقد على هامش المؤتمر عدد من الاجتماعات منها اجتماع اللجنة العمومية لجمعية كليات الحاسبات والمعلومات ممثلة بعمداء كليات تكنولوجيا المعلومات للجامعات المشتركة في الجمعية وكذلك اجتماع اللجنة التنفيذية للجمعية المنبثقة عن الجمعية العمومية، إضافة إلى عقد اجتماع اللجنة المنظمة الدائمة للمؤتمر والذي يضم في عضويته 23 عضوا وكان من أبرز قراراته اختيار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لاستضافة المؤتمر الدولي العربي لتكنولوجيا المعلومات في دورته الحادية والعشرين ACIT' 2020.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات