اغلاق

السفارة الأمريكية تختتم ورشة حول التمكين المهني في "الشرق الأوسط"


جراسا -

اختتم مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط، وبالتعاون مع السفارة الأمريكية في عمان، ورشة تدريبية خاصة، تهدف إلى تمكين الطلبة من دخول سوق العمل المحلي والعالمي، قدمتها وأدارتها، مسؤولة شؤون التعليم والتواصل في السفارة، المدربة هيذر ديوجاردي.

واشتملت الورشة، التي حضرها مدير المركز الدكتور عبد الرحمن زريق، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، والطلبة، تدريبات حول كيفية خطوات كتابة السيرة الذاتية وصفاتها، ومدى مطابقتها للوظيفة المطلوبة، إضافة إلى تهيئة الطلبة وتحضيرهم لمقابلات العمل والتفاوض على الراتب.

ويعمل مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط على إدارة الريادة والإبتكار عند الطلبة، ويساهم في مساعدتهم حول كيفية تطويره وتنميته، إضافة لتركيزه على الأفكار الخلاقة، وربطها مباشرة مع المستثمرين ورواد الأعمال، وذلك بهدف تحويل الأفكار إلى مشاريع حقيقية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات